التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فضيحة انجي خوري بالفيديو

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حكايتي مع طياز اخواتي البنات ومتعة النيك الخلفي مع محارمي

  اليوم سأحكيلكم حكايتي مع طياز اخواتي البنات وكيف عشقت النيك الشرجي، نبداء مع قصة الاولى عمرها 33 سنة مسكت في جوالها صور مخفيه لها وهي عريانه ومقاطع تتمحن فيها ومره جبتها الشقة عندي ووريتها الصور وجلست تبكي وقالت اي شي تبيه راح أسويه لك بس اهلي لا يدرون وهي عندها ولدين وكانت مره خايفه قالت تبي فلوس سيارة راح اعطيك إياها طبعا هي مدرسه وعليها جسم مره مووووت حق نيك وبعدين قلت لها انا ابي شي غير الأشياء اللي قلتيها قالت اللي تبيه راح اعطيك اياه قلت ابي انيكك وواضح من المقاطع اللي شايفها انك محرومة والمحنة زايده عندك قالت كيف تنيكني انا اختك الكبيرة قلت ذا شرطي وجلست تبوس رجلي اني اشوف شرط غير ذا واصريت عليها قالت اخليك بس تلعب من برا وتشوف جسمي عريان قلت اللي يشوف جسمك وهو عريان لازم ينيكه غصبن عنه لانه يدوخ وحق نيك هي كأنها عجبها كلامي قالت لذي الدرجة قلت وأكثر كسك ذا لازم يتناك اقل في اليوم مرتين بدات تبتسم قالت اوكي بس ماحد يدري بالموضوع قلت لها سرك في الحفظ والصون طبعا هي في شقتي انا وهي وبس رحت أقفل الباب وكلمت اهلي انها راح تجلس عندي بتنظف البيت وبعدها بنتفرج على فيلم وأنها راح تسهر

عربي تتحدث مع زوج أختها وتقول نيكي قليلا لان زوجة أبي في المطبخ ستسمعنا سكس عربي تتحدث مع زوج اختها

 عربي تتحدث مع زوج أختها وتقول نيكي قليلا لان زوجة أبي في المطبخ ستسمعنا سكس عربي تتحدث مع زوج اختها الذي ينيكها بقوة وعنف وهي تتاوه بوضعية رائعة ويقوم بادخال زبه الى داخل كسها الملتعب وهي تصدي انين عالي واهات سكسية رائعة ، من اجمل افلام السكس العربي واحمل وصعيات النيك بالكس .